الحصول على بتكوين مجاني

الحصول على بتكوين  مجاني 
عنوان نضع تحته عشرات الخطوط كيف نحصل على بتكوين مجاني عشرات عمليات البحث الجميع يرديون الحصول عليها .




والاف المقالات ومقاطع الفيديو التعليميية عن كيفية الحصول على بتكوين مجاني فالنهاية , مواقع هرمية وضغطات وعمل وجهد وستمل وتخرج وتبحث عن عمل أخر . 

هذا ما حصل مع الجميع ولا تستغربو أنا مثلكم فلن أكتب هذه المقلة الا عن تجربة مريرة ف عالم الأنترنت .
صديقي الساعي للربح من البتكوين وبرامج التعدين التي تستهلك جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصراحة لا تضع وقتك .

الشرح لماذا 

طرق ربح بتكوين مجاني تنقسم الى قسمين 
القسم الأول وهوا عبر البرامج 
القسم الثاني عبر المواقع 

نبدء على بركة الله شرح طريقة البرامج , ستجد هناك ن يقدم لك برنامج تحمله على جهازك وإيهامك ببعض الغرافيك أنك تعمل على البحث على البتكوين وتستجمع ساطوشي وهي الفئة الأصغر من البتكوين , فتجد نفسك تجمع عشرات الألاف من الساطوشي , تخزنهم على عداد كون دائما في القسم الأيمن من البرنامج . 

يا فرحتك بهذا أنك تحصل على بتكوين :) 
لا يا صديقي , فأنت يت التلاعب بك الأن , فهناك شروط في أكثر المواقع التي تقدم لك تلك البرامج أن تستجمع مئات الألاف من الساطوشي قبل أن تتم عملية الدفع لك .وطبعا هذه الاعداد الهائلة تحتاج وقت والوقت يحتاج جهاز كمبيوتر وإستهلاك إنترنت ..فعليا أنت تخسر البريسور الخاص بجهازك التي تستعمله الشركة لجمع الساطوشي  لصالحها . لأنهم يعلمون فعليا أنك لن تستمر في الموقع أكثر من يومين وستسأم وتخرج وحتى لو لم تسأم تحتاج وقت كبير للوصول للحد الأدنى وربما ستجسجل يوما للدخول على حسابك وتستخرج ما جمعته فيقول لك البرنامج بإختصار " خطأ في كلمة المرور " 
إذا هذه هي السرقة الكبرى :) 

القسم الثاني وهي عبر المواقع

 ويا كثرتها فهناك االاف الاف المواقع التي تفتح يوميا  وتقول لك فقط إفتح المتصفح وأدخل كود كباتشا وأحصل على 350 bits لكل مرة  والبيتس هواا الجزء الأصغر من االساطوشي . ومن ضمن شروط الموقع ان تصل الى 50 الف ساطوشي لتحصل عليها في محفظة البتكوين الخاصة بك .
مثلا هذه الموقع فعليا يعطيك 25 ساطوشي كل خمس دقائق وبدون فعل شيئ  على محفظتك مباشرة لكن لتصل الى عدد معين وجيد له قيمة تحتاج عشرات الايام 

والى ان تصل الى 50 الف ساطوشي وأنت تستجمع البيتس تحتاج على الاقل اسبوعين عمل وبعملية حسابية في الاسبوعين تكون جمعت فقط نصف دولار .!

نعم أضخم المواقع لن تقدم لك أكثر من نصف دولار فهي اساسا غايتها أن تكسبك كزائر في موقعها والزائر عمله مشاهدة إعلانات المواقع الاخرى وفعليا المواقع الأخرى دفعت له مقابل زياراتك 0.1 سنت  فهل يا ترى هوا غبي لكي يعطيك دولار مجانا . 

اذا النتيجة ان كل ما سبق هي عمليات نصب إحترافية جدا . 
أما الربح الحقيقي من االبتكوين يكون إما عبر الإستثمار أو عمليات البيع والشراء عبر مواقع الفوركس وهذه تحتاج المام بالأمر ورأس مال جيد . 


0 Response to "الحصول على بتكوين مجاني "

إرسال تعليق