كيف أربح 50 دولار يوميا من أدسنس

كيف أربح 50 دولار يوميا من أدسنس 

هذه العنوان الذي طالما شغل بال الجميع أو الساعين لربح الدولارات من جوجل أدسنس , هنا ستجد الإجابة الصداقة حول كيفية ربح 50 ولار يوميا من أدسنس . 
كيف أربح 50 دولار يوميا من أدسنس

عدا ذلك من مقالات وفيديوهات فيجب علك رميها وراء ظهرك , في محرك البحث ستجد نفس العناوين المشابهة والطرق والإساليب حول كيفية الربح منها ربما الحقيقية ومنها إحتيالية , ولا شك أنها ستؤدي بك الى إغلاق حسابك بكل تأكيد . 

ندخل في بعض النقاط الرئيسية لكي لا أطيل عليكم الشرح . 
عشرة نقاط ستجعلك تعمل من اليوم إبتداء عليها . 

أولا صديقي أدسنس ليست شركة وليدة لكي تحتال عليها مثلاً ببعض الطر الإحتيالية والملتوية لتحصيل هامش ربح أكبر , ضع ذلك في بالك . 
ثانيا الربح من أدسنس هوا مصدر دخل من عدةة مصادر يجب عليك الإعتماد عليها وليس الإعتماد على صنبور واحد من المال ربما كمياه البلدية سيأتي يوم وينقطع . 

ثالثاً : للربح كما في العنوان 50 دولار من أدسنس عبر موقعك , فعليك بأخذ الإعتبار أنه يجب عليك أن تجلب يوميا لموقعك 20 الف زائر حقيقي . 

رابعا : العشرون الف زائر حقيقي يجب أن يضغط منهم على الغعلانات على الأقل 3 %بالمائة على الإعلانات نقرات حقيقية وشرعية أ بمعدل 400 نقرة في اليوم . 

خامسا : متى موقعك يا صديقي يجب أن يكون في مجال معين لكي تحصل على هامش ربح أكثر فمثلا لو كان موقعك يتحدث عن السيو فقط وتحسين محركات البحث فهنا ستجد أرباح أعلى من موقعك ,أما ان كان موقعك يتحدث عن كل شيئ تقريبا ومتعدد الأقسام كا المواقع الإخبارية ستجد أرباح أقل بكثير . 

"نستنتج أنك يجب أن تعمل على نيتش معين "


سادسا : عزيزي الساعي للربح من أدسنس 50 دولار يوميا لا تتوقع ان تعطيك جوجل نسبة أرباح جيدة على مدونة بلوغر , أو دومين مجاني فإمتلاك موقعك لدومين مدفوع كفيل برفع دخلك من ارباح جوجل أدسنس . 
"هذا لا يعني أن بلوغر لا تربح "

سابعا : حصولك على هذا الكم من الزوار لن يأتي بسهولة لكنه سيأتي , فمثلا إمتلاك موقعك لألف مقالة مؤرشفة على محرك البحث جوجل سيضمن بكل تأكيد 5000 الاف زائر فقط عر محرك البحث , عدا عن ذلك الزوار االذين ترسلهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر , الفيس بوك , جوجل بلص , الخ .... 
بالإضافة لإلمامك بالكلمات المفتاحية هنا ستنجدون بعض الكلمات المفتاحية 

ثامنا : متابعتك لنتائج البحث في جوجل وما هي الأخبار الأكثر بحثا وعملك عليها بإستمرار فكتابة مقالة عباة عن 300 كلمة لن يأخذ منك أكثر من5 دقائق  في حال كانت المقالة إعادة صياغة لخبر تقني عن موقع الفيس بوك في موقع أجنبي , فيمكنك الإستعانة بترجمة جوجل وإعادة الصياغة وهكذا تكون قد إمتلكت خبرأ حصريا وجدييدا في نفس الوقت . 

تاسعا :  تأكد أن مقالاتك تؤرشف في جوجل فكتابة مقالة بدون أرشفة على محرك البحث فلن تجد من يقرأها غيرك بكل تأكيد . 
وإستعمال مواقع التحليل التي تساعدك في تحليل بيانات موقعك تجدن مقالة حول التحليل والكلمات المفتاحية هنا 


عاشرا وأخيرا : االعمل الجاد في النهاية سيثمر مثل كثير من المواقع التي تجد فيها مئات الاف الزوار لكن بالمقابل تجد لديها عشرات الاف المقالات والمعلومات القيمة والفردية . 

أتمنى أن أكن قد أفدتكم وبالتوفيق لكم جميعا 

0 Response to "كيف أربح 50 دولار يوميا من أدسنس "

إرسال تعليق