كيف يعمل موقع إيتورو هل إيتورو نصاب

كيف يعمل موقع إيتورو هل إيتورو نصاب 
إشارات إستفهام عديدة تدور حول أكثر المواقع التي يبحث عنها البعض للبربح من الانترنت ومنها مثلا إيتورو الشبكة الإجتماعية التي تقبل بالمضاربة بمبالغ صغيرة تبدء من 50 دولار . 
كيف يعمل موقع إيتورو هل إيتورو نصاب


طبعا لا نستبعد شركة إيتورو من عشرات إشارات الإستفهام التي تدور حولها فمن الناس من يقول إنها نصابة ومن الناس من يقول إنها صادقة . 

سأضع بين أيديكم بضع حقائق عن شركة إيتورو وطريقة عملها قبل أن تدخل في هذا المجال . 
أولا شركة إيتورو هي بالأصل شركة إسرائيلية كان مقرها تل ابيب وأغلب موظفيها من الفلسطينين العرب االمتواجدين في الاراضي المحتلة . 

أما الأن ولكي تستطيع الدخول الى السوق العربي فقامت بتغير مقرها الى قبرص  وتخفي بهذه الطريقة ماضيها "الإسرائيلي " كون سوقها المستهدف هي العرب والخليجيين. أسوة بكل شركات البورصة والفوركس .

ثانيا العروض المطروحة من قبل إيتورو وهي بونص لكل من يسجل فتارة تقول كل من يسجل له 200 دولار مجانا بونص .! 
وفعلا عند تسجيلك عبر روابط تطرحها الشركة ستجد 100 او 50 او 200 دولار في حسابك تتاجر بها , لكن بالمقابل لن تحصل عليها كقيمة مادية حقيقية في يدك أبدا . 
لأنك عند دخول عمليات السحب وتريد سحب ارباحك التي قمت بربحها عبر البونص من الشركة فهي ستقول لك ليس لديك اموال قابلة للسحب . 
أذا هذه الاسلوب التسويقي عبارة عن نصب بطريقة إحترافية .

ثالثا ستقول لك الشركة عليك الإيداع والمتاجرة لكي تحصل على ربحك إن كان ربحك الحقيقي أو البونص الذي أعطوك إياه . وأنت ستقوم بالفعل بإيداع 50 دولار .! 
وستبدء المتاجرة بالبونص وبمبلغك على حد سواء وعند طلبك للسحب فهناك برمجيات في الموقع ستفصل ارباحك ولن تعطيك سوا ارباح 50 دولار االخاصة بك .! 
ااذا نجد هنا ايضا عملية نصب أخرى .لأنك معرض للخسارة 50 دولار خاصتك ستطير أدراج الرياح . 

رابعا : ستقول لي أنك دخلت وأودعت وربحت وقمت بطلب السحب لكن الشركة تاخرت بالدفع ومن ثم وردت اليك عدة إتصالات من الشركة تقول لك لا تسحب أموالك واستثمرها في صفقات أخرى  وستحصل على ارباح أكثر وأكثر وهكذا الخ ... مماطلة في الدفع الى أن تصل الى نقطة الصفر وتخسر رصيدك وارباحك على حد سواء  .
ومن ثم يقولون لك انت فتحت صفقات وخسرت مادخلنا . 
هذه ايضا نصبة لأن موقع ايتورو يتم التحكم به وبالإحصائيات وبالصفقات من قبلهم وغير خاضع لرقابة إذا يمكنهم أن يعطوك نتائج وهمية تظن أنك تخسر .! 

خامسا :اقناعك أن ترسل رابط الريفيرال الخاص بك لأصدقائك وعند إتمام صديقك التسجيل ودفع 50 دولار حقيقية في الموقع أنت ستحصل عل بونص ربح ايضا . 
هنا نعود للنقطة الاولى وهي ان أموال البونص لن تفيدك بشيئ مجرد انها ارقام في حسابك بدون عوائد او فائدة . 

سادسا وأخيرا إستعانتهم ببعض اليوتيوبرز الساعين للربح بغض النظر عن نتائج ما سيحصل بعد وتمويل أنشطته ومقاطع الفيديو الخاصة بهم التي تصل الى ملايين المشاهدات  , هي ايضا اسلوب وقح لجعلك تسجل وتودع اموالك  

وأخيرا لا تنسى انك في سوق مضاربة فأموالك ستطير في كبسة زر وإذا عدنا الى ديينا الحنيف فستجد أن هذا الموقع يدخل ضمن تصنيف الربا وحرمانية في إستخدامه 
ستقول لي أن في الموقع يمكنك طلب حساب إسلامي 
اقول لك عند طلبك لحساب اسلامي سيقولون لك اودع على الاقل 1000 دولار لنقبل تحويل حسابك الى اسلامي 
هذه ايضا النصبة الكبرى :)بالاضافة جعلهم لك ان تخالف دينك لعدم توفر مثل هذا االمبلغ معك كونك تبحث عن ربح . وانت منتوف اصلا ولا تملك شيئا . 

والسلام عليكم ورحمة الله بركاته 


0 Response to "كيف يعمل موقع إيتورو هل إيتورو نصاب "

إرسال تعليق