للمتزوجين فقط : لماذا يجب عليكم أن تمارسوا العلاقة الحميمية صباحاً 3 مرات في الأسبوع


يذكر الدكتور المشهور هيربنك بأن ممارسة العلاقة الحميمية في الصباح تساعد في إفراز مادة الأوكسيتوسين الكيميائية وهذه المادة تزيد من المحبة بين الزوجين ويزيد أيضاً من مستوي الأستروجين وبالتالي الصحول علي الجلد وشعر صحي .

فقد وجدت دراسة تمت في جامعة كوينز في بلفاست بأن ممارسة العلاقة الحميمية صباحاً ثلاث مرات إسبوعياً يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية .

ووجدت دراسة أخري نشرت عام 2009 بأن ممارسة العلاقة الحميمية صباحاً تحسن من نوعية الحيوانات المنوية وزيادة فرص حدوث الحمل وتحسين عملية القذف عند الرجال .

كما ذكرت دراسة في جامعة نوتنغهام أن العلاقة الحميمية صباحاً قللت من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا .

ممارسة العلاقة الحميمية صباحاً هي أفضل طريقة لبدء 24 ساعة أخري من الحياة . وفقاً لإحدي الدراسات فإن ممارسة العلاقة الحميمية في الصباح تجعلك تشعر بالتفاؤل بقية اليوم لإفراز هرمون الأوكسيتوسين المعروف بإسم هرمون العناق ويزيد من إرتباطك بشريك حياتك وزيادة الحب بيكم وستبقي هذه المشاعر الدافئة معك طوال اليوم أو علي الأقل طوال فترة الصباح .

إذا كنت تشعر بالكسل في الإستيقاظ من السرير لغسل أسنانك وتجد نفسك متعب جداً للقفز في الصباح . فإن ممارسة العلاقة الحميمية تساعدك في زيادة نشاطك والقضاء علي الرائحة الكريهة تماماً وزيادة الرغبة في أخذ حمام في الصباح للمزيد من النشاط وبدء اليوم
.

المصدر :ثقافة عامة 

0 Response to "للمتزوجين فقط : لماذا يجب عليكم أن تمارسوا العلاقة الحميمية صباحاً 3 مرات في الأسبوع"

إرسال تعليق