اختطاف عبير الجاعورعلى يد حزب الات الارهابي


قصة من قصص لبنان "دولة العهر " لا تكاد تمر الايام لتنتهي قصة في لبنان حتى تظهر أخى على يد من يدعي الأسلام والانتماء لأل البيت , هذه المرة الحادثة يرتكبها "من يرفع شعارات الانتماء لأل البيت والحسين , ليؤكدو انهم بعيدون كل البعد عن أخلاق الأسلام لا وبل عن الأصول العربية الأصيلة والشريفة .
التفاصيل 
عبير الجاعور فتاة سورية متزوجة من مدينة القصير , لا دخل لها بالسياسة او بالمعارضة او الموالاة , ذنبها الوحيد انها فتاة في مقتبل العمر , لا يعلم خاطفها من تكون فقط انه " أعجبته الفتاة " فاراد اختطافها على مرئى ومسمع من السلطة البنانية .
عبير متزوجة وزوجها موجود في السويد وهي الأخرى كانت تهم بالرحيل من دولة " العهر " قبل ان تلقى مصيرها وتختطف على يد لبناني  عاهر من اتباع الشيعة وحزب الات الارهابي . 

عند أختطاف الفتاة مرت السيارة المختطفة على أكثر من 6 حواجز للجيش والامن وم يتم تخليصها , ما يعزز  فرضية تواطئ الحكومة البنانية في قضاية إختطاف الفتيات والمتاجرة بهن .

الحكومة البنانية والجيش البناني المتواطئ يخفي المجرم والذي يدعى " مهدي " شيعي من بلدة النبي عثمان ,حيث تدعي انها تبحث عنه لكن لا تجده .! 

المختطف " ينتمي لحزب الات وهوا بعيد عن المسائلة مع تواطئ الاجهزة الامنية ومختار النبي عثمان حيث التقى مع الخاطف اكثر من مرة ووفر له الهروب والوقت للأختفاء بصحبة الفتاة المختطفة .

المختطف له سوابق في إختطاف فتياة ومن ثم المتاجرة بهن ورميهن , لا وبل ارسال تهديدات لاهاليهن انه سوف يقوم بقتلهم , وهذاعلى مرأأى الحكومة البنانية العاهرة وعلى مسمعها . 

0 Response to "اختطاف عبير الجاعورعلى يد حزب الات الارهابي "

إرسال تعليق