دانا جبر تنكر صورها الشبه عارية وتتهم المعارضة


بعد إنتشار صور ومقطع فيديو للفنانة السورية دانا جبر ,سارعت الأخيرة لنفي الخبر ,مدعية ان ما تم نشره من اخبار وصور وتداول مقطع فيديو يظهر صورها الشخصية وهي بمظهر مخل بالاداب ,العامة ,هي مروجة من قبل مجموعات من المعارضة السورية والتي هدفها الاساءة لسمعتها ,والمس بها . 
وقالت ان على الناس التأكد من حقيقة الصور قبل تدوالها وقبل الحديث عنها ,اضافت ان هذه الصور "تم تطبيقها عبر برامج فوتشوب ولو كان هؤلاء الذين نشرو الصور يحبون سوريا ,لما كانو نشرو هكذا اخبار واسائو لبناتها . 
صور نشرت الفنانة في وقت سابق بنفس الملابس التي تم خلعها في الصر المسربة 
وبعد االبحث من قبل ادارة مدونة منوعات سوريا ,تبين ان الصور حقيقية بعد الرجوع للمصادر والتدقيق بها ,حيث عند البحث عن الملابس التي ترتديها الفنانة "دانا جبر " وجدنا صور سابقة قامت الفنانة بنشرها يظهر الجزء العلوي من جسدها , وهذا ما يضحض نظرية الافتراء من قبل المعارضة ,فكيف لهم ان يحصلو على صور للفنانة يظهر نفس الملابس والاكسسوارات .!!! التي ترتديها الفنانة في صور سابقة تم نشرها من قبلها سابقاً .

عدا عن ذلك المصور الذي تم سحب الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص به عبر مجموعة من القراصنة ,هوا نفسه من صور الصور  السابقة للفنانة ,فكيفف اذا"المعارضة هي المسيئة " .! 

ولنفرض جدلاً ان الصور تطبيق وعبر الفوتشوب " لما لا توجه الفنانة الوم عل المصور الشخصي الخاص بها والذي قام بتركيب صورها .!! 
نحن هنا لا نؤكد ولا ننفي لكن وجب التوضيح .

0 Response to "دانا جبر تنكر صورها الشبه عارية وتتهم المعارضة "

إرسال تعليق