غالبا ما تشاهد هذه الصورة عندما كنت على ويندوز ؟ إنه أمر مزعج، أليس كذلك؟ في كل مرة تقوم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن تذكير يأتي إلى تذمر لك.
هذه الرسائل هي قادمة من مركز العمل . مركز العمل يساعد على مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقضايا الأمن والصيانة، وسوف ينبهك إذا لزم الأمر. إذا كان لديك ويندوز المدافع المعوقين، سيطلب منك مرارا وتكرارا إلى "تشغيل الحماية من الفيروسات". إذا كنت تريد أن تختار بها من تلقي رسائل من هذا القبيل ، وهذا هو معلومات سريعة يجب أن تكون القراءة.
تحويل مركز العمل رسالة تشغيل أو إيقاف
لتبدأ، تبدأ من خلال البحث عن مركز عمل على ويندوز 8 مترو البحث، انقر لفتحه. لمستخدمي ويندوز 7، انتقل إلىلوحة التحكم > النظام والأمن > مركز العمل .
بعد ذلك، انقر على إعدادات مركز العمل تغيير في الشريط الجانبي الأيسر في الإطار. وصولك إلى صفحة إعدادات مركز العمل حيث يمكنك اختيار الرسائل التي لا تريد أن تتم مطالبتك مع.
لإيقاف رسائل مركز العمل، إلغاء تحديد أي من الخيارات . إذا كنت لا ترغب في تلقي أي رسائل أخرى من مركز العمل، إلغاء تحديد جميع الخيارات. وبمجرد القيام به، انقر فوق موافق .
إخفاء رمز والإخطارات
في نهاية المطاف، يمكنك أيضا إيقاف كل التنبيهات من مركز العمل مباشرة من رمز شريط المهام. للقيام بذلك، انقر على زر السهم للأعلى في شريط المهام، ثم انقر على تخصيص .
المقبل، واختيار ل إخفاء رمز والإخطارات في إطار السلوكيات التبويب في مركز العمل. انقر فوق موافق ، والانتهاء من ذلك.
0 Response to "كيفية تشغيل / إيقاف تشغيل مركز العمل ويندوز الرسالة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك [Quicktip]"
إرسال تعليق