وكالة روسية نقلاً عن بوتين لن أستقبل الحيوان مرة أخرى




نشرت وكالة انباء روسية , تصريحا عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سرعان ما تم حزفه من الموقع بدون إشارة او اعتذار عن خطأ ما . 


وورد في الخبر قبل حزفه من الموقع الرسمي للموقع رداً على طلب من رئيس النظام السوري بزيارة  رسمية لروسيا  قال الرئيس الروسي   فلاديمير بوتين "طلبه مرفوض ولن أستقبل الحيوان مرة أخرى " لكن الغريب أن الموقع وضع الجملة في عنوان الخبر " لن استقبل الحيوان مرة أخرى في روسيا " في إشارة للرئيس السوري بشار الاسد . 

وكتبت الوكالة في نص الخبر  السبب في طريقة كلام الرئيس الروسي , إنه غير مستعد لتقبل أي إهانة من المجتمع الغربي بعد وصف الرئيس الامريكي لبشار الاسد بالحيوان نتيجة تصرفاته التي الحقت الأذى بالعلاقات الروسية والامريكية وعدم إنصياعه الكامل للمستشارين الروس الموكلين بتقديم الإستشارات لرئيس النظام بشار الأسد وإدارة شؤون البلاد والعمليات العسكرية حسب الخطة الروسية .

وأضافت الوكالة على لسان الرئيس الروسي  فلاديمير بوتين "يجب عليه الذهاب الى ايران ليستقبله روحاني أو أي مسؤول إيراني بحسب حجمه , فانا غير مستعد لإستقبال رئيس دولة  يتلقى أوامره من" سفير إيراني "وينفذها حرفياً لتصلح روسيا أخطائه في مجلس الامن بعد إرتكابها ". 

يذكر أن  الوكالة  لم تصدر اي تصريح رسمي عن الخبر وصحته وسبب حزفه حتى اللحظة .
- See more at: http://www.kafanet.com/2017/05/blog-post_29.html#sthash.oxFZrtae.dpuf

0 Response to "وكالة روسية نقلاً عن بوتين لن أستقبل الحيوان مرة أخرى "

إرسال تعليق