تحقيق فضائح عمليات االتجميل والدعارة المقنعة تنشر لأول مرة تنشر من قلب دمشق


مع تزايد في الطلب كما ذكر أحد العاملين في عيادة طبيب تجميل في العاصمة دمشق وكثرة المنافسة كان لا بد من الأعلان عبر وسائل متنوعة للعمليات والخدمات التي نقدمها .. 

بتلك الجملة بدء حديثه وأردف أن عمليات التجميل تلقى رواجاً حاليا في العاصمة دمشق وبأسعار منافسة جداً تقدم خدماتها , لكل فتاة أو فنانة تبحث عن الشكل الجميل أو الشهرة, وخصيصا الفنانات اللواتي لا يجدن عملاً قبل تحسين مظهر أجسامهم وشكلهم الخارجي .

يقول سمير لدينا يومياً أكثر من 4 عمليات متنوعة من عمليات نفخ وشفط وحقن لتكبير "كل شيئ" أو تصغيره , وبالأشكال والمقاسات التي تطلبها الزبونة,وأضاف هذه عيادتنا فقط فهناك عشرات العيادات النظامية والمخالفة التي تقدم هذه االخدمات . 

هل تقومون أجراء عمليات غير تجميلية ...؟ 

ج-لا نحن فقط نختص بالعمليات النظامية والتي تدخل ضمن تصنيف الترخيص الخاص بالعيادة .. لكن لاأنكر أن هناك عيادات تقوم بكل شيئ تقريبا بشكل مخالف 

هل يمكن أن تذكر لنا بعض من تلك العمليات المخالفة ..؟ 

ج-تردنا الكثير من الطلبات لكن نرفضها سأذكر لك أمثلة ,  هناك عمليات تغير الجنس من ذكر الى أنثى أو انثى االى ذكر , وعمليات ترقيع غشاء البكارة 

هل يوجد في دمشق من يقوم بتلك العمليات 
نعم فهي السوق الرائج  حاليا وعمليات الترقيع هي االأكثر رواجاً وخصوصاً للفنانات 

لماذا الفنانات .؟ 
ج- لن أبالغ إن قلت أن اغلب الفنانات السوريات حاليا بعد الأنتهاء من التصوير لديها عمل أخروهي المورد الأول للعملة الصعبة للدولة بعد تجارة المخدرات  ..

أشرح أكثر ..!
ج - الفنانات السوريات يزيد عليهم الطلب  في دول الخليج  للسهرات وحفلات الدعارة , والسعر يزداد إذ كانت الفنانة بكر , لذلك تقوم بالعملية كل فترة للحفاظ على زبائنها , وإستقطاب زبائن جدد..

هل يمكن أن تذكر أسماء .؟ 
ج-لا أعتذر عن ذكر الأسماء لكن معروفات  أكثرهن من الجيل الجديد ومن تبحث عن فرصة للظهور وإثبات نفسها في الساحة الفنية . 

كيف تتم طريقة التواصل والإتفاقات هل لديك معلومات ...؟
ج- توجد شبكات تتم إدارتها من لبنان م عن طريق بعض الصحفيين و الصحفيات وملاك المواقع الفنية,والقنوات التلفزيونية ,  مثل "مجلة الجرص" تظهر الفنانة في أحد تلك القنوات يتم تلميعها وتجهيزها  من ثم يتم تبنيها حسب العرض والطلب 

أنت تتهم مجلة معروفة بإدارة شبكات الدعارة ..؟
ج - أنا لا أتهم فهي كذلك فعلاً , بشهادة أغلب من في الساحة الفنية من لا ترضخ لها من الفنانات يتم بتزازها بطرق أخرى وتشغيلها.

نعود لموضوعنا هل الدولة لها علم بكل تلك التفاصيل ...؟ 
ج - الدولة هي أول من تدعم سوق عمليات التجميل وهذا واضح سمحت وزارة الإعلام بنشر الأعلانات على شوارع دمشق بكل وضوح ولا تكاد تخلو شوارع دمشق أو طرطوس من احدتلك الإعلانات . 

هل الدولة إذا تدعم سوق الدعارة 

ج - نعم وهم أهم الزبائن .. 

من تقصد ....؟ 

ج- منذ بدء الأزمة إستغل النظام الفنانات لصالح الدولة فلا يكاد يأتي أي مسؤول عربي  أو أجنبي الى أحد فنادق دمشق , تكون الهدية الثمينة له كاتالوك ليختار من يريد ان يقضي ليلته الأولى معه .. 

هل هذا يشمل مسؤلي النظام .؟ 

ج- نعم التجربة الأولى تكون للمسؤولين , مع التصوير بكل تأكيد . 

الكلام الذي تقوله ربما لا يصدقه البعض هل انت واثق وهل لديك دليل على ما ذكرت .؟ 
ج - انا واثق ن كلامي ومن ينكر ذلك يكون أبله , من لا يريد تصديقي يتابع المسلسلات في السنة الفائتة والتي تقبلها وحركت الفنانات السوريات ... من دمشق الى مطار بروت ومن ثم العودة , وأزيدك يمكن أن تسئلو مجموعات الهكر التابعة للمعارضة  والتي اخترقت عشرات أجهزة الكمبيوتر لفنانات واشخاص في عالم الفن ظهر بعضها على العلن اما الباقي فقد تم شراءه لقاء مبالغ مالية ضخمة لعدم نشر على وائل الإعلام من قبلهم

تتهم المعارضة بالتستر على التفاصيل ولديها وثائق ولا تنشرها

لست أتهم المعارضة بل بعض من يستهدفون الفنانين والفنانات بشكل خاص ,وإستطاعو إختراق العالم السري الخاص بهم , لكن تم إسكاتهم لقاء مبالغ ضخمة ..

نشكرك ونتمنى أن ترسل لنا تأكيدات وتوثيق لما ذكرته ومن ثم سننشر المقالة .. 


تم النشر بعد توصلنا بوثائق وصور عن الاجوبة والأحداث التي صرح بها محدثنا, نعتذر عن نشرها .  




.

0 Response to "تحقيق فضائح عمليات االتجميل والدعارة المقنعة تنشر لأول مرة تنشر من قلب دمشق "

إرسال تعليق