قوات غضب الفرات byd تطلق المرحلة الرابعة 2017


أعلنت قوات غضب الفرات byd اليوم والتي  تتشكل كأغلبية من القوات الكردية الإنفصالية المرحلة الرابعة من معركة غضب الفرات المرحلة الرابعة .

وجائت العملية بعد إكتمال حصار مدينة الطبقة وتقدمها في محيط الطبقة ومدينة الرقة وانسحابات تنظيم #داعش من مساحات شاسعة بدون مقاومة تذكر .

 وفي وقت أخر قد بدئت قوات سوريا الديمقراطية تدخل دير الزور بدخول بعض مناطق دير الزور لإكمال الحصار على المدن الثلاثة  لتبقى مدينة الطبقة وسد الفترات المعقل الأخير لداعش قبل أن تتوجه القوات لأكمال تحرير مدينة الرقة . 

وذكرت مصادر إن قوات الأكراد قد بدئت فعليا بالتقدم في بعض أحياء الطبقة الشمالية حيث حسب شهود عيان إشتدت المعارك في محيط المدينة وإنحسار الضربات الجوية , بعد المجازر الأخيرة التي إرتكبتها طائرات التحالف والتي وصلت الى 35 مجزرة , حيث أن وبحسب مصادر قوات الأكراد تقوم بإعطاء إحداثيات مراكز مدنية للطائرات بغية ارهاب الاهالي وإجبارهم لىى النزوح والتهجير من مناطقهم كخطوة للتغير الديمغرافي في الشمال السوري .

وذكرت المصادر إن الخطوة الرابعة تهدف لأكمال تحرير الطبقة , ومن ثم إعلان المرحلة الخامسة بعد إكتمال سيطرتهم على الطبقة وسدها .

0 Response to "قوات غضب الفرات byd تطلق المرحلة الرابعة 2017"

إرسال تعليق