الصور الاباحية التى ارسلتها ابنة السفير السوري لبشار الاسد


استطاعت المعارضة السورية اختراق البريد الالكتروني للرئيس السوري بشار الاسد لتعثر على العشرات من الصور الاباحية التي أرسلتها ابنة السفير شهرزاد الى الاسد مما جعل الصحافة البريطانية تتكهن حول وجود علاقة بينهما.
وكانت المعارضة اخترقت البريد الالكتروني الخاص بالرئيس واستطاعت الوصول الى معلومات وبيانات دقيقة جداً ورسائل سرية بين الاسد وبين أعوانه في الجيش السوري، بالاضافة الى رسائل خاصة وسرية جمعته مع ابنة السفير السوري شهرزاد الجعفري، حيث قامت الفتاة بارسال العشرات من الصور الخاصة بها اليه، وفي إحدى الرسائل شتمت الاعلامية في قناة الجزيرة سابقاً لونا الشبل.
وخلال الرسائل، كانت شهرزاد الجعفري تنادي بشار الاسد بـ (شيري) وهو ما يعني (حبيبي) باللغة الفرنسية، ومن بين الرسائل التي قامت بارسالها معلومات سرية عن المعارضة والمؤيدين وآخر أخبار الثورة السورية وما وصل اليه الجيش من تقدم في المدن والأحياء والبلدات في سوريا، بالاضافة الى صور حميمة جداً وصفتها المعارضة بأنها فاضحة لا يمكن نشرها على العلن في وسائل الاعلام.
الجدير بالذّكر أنّ شهرزاد الجعفري تعينت بمنصب مستشارة اعلامية للرئيس السوري، وهو منصب لا يتناسب مع عمرها الذي لا يتجاوز الثاني والعشرين، وهو ما دفع المعارضة للتأكيد أنّ تعيينها كان عن طريق الواسطة.
المصدر : متابعات

0 Response to "الصور الاباحية التى ارسلتها ابنة السفير السوري لبشار الاسد"

إرسال تعليق