شعيب راشد ينشر صورة زوج شمس وجنسيتها ويكشف سبب الطلاق بالفيديو

كشف سوار شعيب الستار عن زوج الفنانة شمس الكويتية عبر برنامج سوار في حلقة الوسط الفني مع جنسيتها التي تحملها حاليا حيث إستضيف النجمة الكويتية الأصل في الحلقة .



هذا ولفت إنتباهنا أنّ شمس قد وصفت سمعة الوسط الفني في هذه الفترة بـ 
"الزبالة"،وتصريحات نارية نتابعها في الفيديو الكامل للحلقة

فمن شاهد الاعلان الترويجي لهذه الحلقة المنتظرة، لتحمّس لمشاهدة هذا اللقاء الناري بعدما تبيّن أنّ النجم المعروف سينشر صورة زوج ضيفته كما وسيحكي بالتفصيل وبمساعدة إحدى الشخصيات سبب الطلاق والذي لم يعرف تفاصيله أي شخص، وذلك بحرصٍ كبيرٍ من قبل صاحبة أغنية "في عيوني". هذا ولفت إنتباهنا أنّ شمس قد وصفت سمعة الوسط الفني في هذه الفترة بـ "الزبالة"، نظراً لما تشهده من مشاكل وخلافات وغيرة وأمور غريبة بين الناس وخاصة بين النجمات.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّها سبق وردّت على إحدى الفنانات التي سخرت منها ومن أحد معجبيها الذي جاء من أمريكا على متن طائرة تحمل صورتها وأدخلها عندها في مأزق عبر تطبيق "سناب شات"، فضلاً عن قرارها الصادم بخصوص حفلها المتظر في البحرين، وقد قالت لها بنبرة عالية وقاسية: "موضوع حفلتي لم يفرح بعض الثعابين والمهووسين، بل جعلهم في حالة إستنفار خاصة وأن الحفلة عاملة جو من قبل ما تصير. وما زاد الطين بلة أن الفانز توافدوا من جميع أنحاء العالم لحضورها". ثم أضافت: " كلنا نعرف أنهم يمدحون ولكني أريد أن أوجه رسالة لـ"المريضة" ومن يقف وراءها وأن أقول لها إبتعدي عن دربي وإنشغلي بنفسك، وخذي إجازة مني شهرين على الاقل لأنكم مكشوفون والناس ليسوا أغبياء. ".

وختمت: "ليت كل الناس تعرف أن 80 في المية من حسابات المتخفّين وراء أسماء على "إنستغرام" ليسوافي الحقيقة سوى 3 فنانات وممثلة وكلهم خليجيات. وهذا الكلام أقوله لأول مرة. هم يشتمون من يريدون وأحياناً يشتمون أنفسهم لكي لا يشك أحد فيهم وقريباً سوف تكنشفونهم ... لست من النوع الذي يفبرك أفلاماً لكي يكون محط أنظار. الله عافاني من هذا المرض، وبالرغم من ذلك هو سبب لي صداعاً مزمن. أنا أحب الناس الذين يتابعوني وأحترمهم، وليس من عادتي أن أرد ولكن السالفة أمصخت".

0 Response to "شعيب راشد ينشر صورة زوج شمس وجنسيتها ويكشف سبب الطلاق بالفيديو"

إرسال تعليق