” تستدرجهم بصور مغرية ” مصادر موالية : القبض على ” فتاة حلبية ” تترأس عصابة لخطف الشبان الأغنياء و ” العساكر ” في #اللاذقية و #طرطوس !

اعلنت صفحات موالية للنظام السوري منها "شبكة أخبار الاذقية , عن قيام الأمن العسكري بألقاء القبض على عصابة خطف تترأسها فتات حلبية تستدرج الشبان  من مدن الساحل عبر أقامات علاقات معهم على شبكة الأنترنت وارسال صور مخلة وعارية لهم بغرض إستدراجهم . 



” تستدرجهم بصور مغرية ”  مصادر موالية : القبض على ” فتاة حلبية ” تترأس عصابة لخطف الشبان الأغنياء و ” العساكر ” في #اللاذقية و #طرطوس !

ووفق ناشطين أن الأمن العسكري قبض على على متزعمة المجموعة " جوليا الشايب " تولد حلب بالأضافة لشابين أخرين من الاذقية وطرطوس وتناقلت الصفحات الموالية صور المقبوض عليها ., ومعلومات عن أعمال الخطف التي نفذتها مع شركائها . 

ووفق لمصادر وتقرير نشر على موقع عكس السير فإن "جوليا الشايب " 26 عاما , كانت مقيمة في مدينة "دريكيش قبل إنتقالها الى مدينة اللاذقية وإفتضاح أمرها مما أدى لألقاء القبض عليها مع مجموعة كانت تعمل معها . 

المطلوب غيث دريد أسبر تولد / طرطوس 1990
والمطلوب جعفر حسين الحسن تولد / اللاذقية 1990
والمطلوب احمد حسن تولد طرطوس 1991
والمطلوب علي الشعبان تولد طرطوس 1987

وأشارات المصادر أن الفتاة متزعمة العصابة  كانت تنشأ حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي وتستدرج الشبان الأغنياء عبر إقامة علاقات  ونشر صور عارية لها عبر حسابها في  الفيس بوك وإرسال صور عارية  لمن تريد إستدراجه , حيث كانت تتم علية االإستدراج لمزرعة في ضواحي دريكيش وأيضا نفذت المجموعة عمليات إختطاف لعناصر من الجيش , وإحتجازهم في احد المزارع .  , بغرض طلب فدية مالية . 
ونوهت أن عمليات البحث جارية عن متوارين اخرين  يعملون ضمن الشبكة

0 Response to "” تستدرجهم بصور مغرية ” مصادر موالية : القبض على ” فتاة حلبية ” تترأس عصابة لخطف الشبان الأغنياء و ” العساكر ” في #اللاذقية و #طرطوس !"

إرسال تعليق