جدول ترتيب دورى جميل 2017 ترتيب الدورى السعودى بعد نهاية مباراة الهلال والأهلى بالتعادل

ننقل لكم جدول ترتيب دورى جميل السعودي بعد نهاية مباريات اليوم وخاصة تعادل الهلال والأهلى السعودي، ويصل دورى جميل مراحله النهائية خاصة مع إقتراب الهلال السعودي من إحراز بطولة دورى جميل السعودي خاصة مع إتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

جدول ترتيب الدورى السعودي 2017 فى دورى جميل

ننقل لكم جدول ترتيب الدورى السعودي 2017 وترتيب دورى جميل بشكل متجدد عقب نهاية مباراة الهلال والأهلى السعودي والتى تحدد بشكل نهائي بطل دورى جميل هذا الموسم (تحديث جدول ترتيب الدورى السعودي مساء اليوم السبت).

الفريقعدد النقاطالمركز
الهلال57الأول
النصر49الثاني
الإتحاد48الثالث
الأهلى46الرابع
الشباب30الخامس
الرائد29السادس
التعاون27السابع
الإتفاق26الثامن
الفيصلي26التاسع
القادسية24العاشر
الفتح22الحادي عشر
الباطن22الثاني عشر
الخليج21الثالث عشر
الوحدة17الرابع عشر
وتقام عدة مباريات فى الأسبوع الثالث والعشرون من دورى جميل السعودي، تأتي مباراة الفتح والباطن على رأس تلك المباريات ويليها النصر والتعاون، فضلا عن مباراة الأهلى والهلال السعودي والتى تعد بمثابة الأبرز فى مواجهات السبت فى دورى جميل السعودي.
من المتوقع أن يملأ جمهور الهلال السعودي ستاد ملعب الملك فهد الدولي، والتى تمني النفس بالفوز على أهلى جدة من أجل إعلان الهلال بطلا للدورى السعودي والإحتفال فى شوارع السعودية بالهلال السعودي والذى يملك مجموعة رائعة من اللاعبين وسط حالة من الإستقرار الفني والبدني.
سنقوم بتحديث جدول ترتيب دورى جميل بعد المباراة، ويكفى الهلال الفوز لضمان الحصول على اللقب الغالى للهلال، حيث تأتي نتيجة مباراة الهلال وأهلى جدة اليوم لتحسم بنسبة كبيرة دورى جميل السعودي بشكل كبير.
ينتظر الجمهور السعودى حسم الهلال السعودى للقب بشكل كبير أمام أهلى جدة السعودى، يرغب الهلال السعودي فى تحقيق فوز بطعم البطولة، فالهلال يدخل المباراة وكأنها مباراة كأس حتى تكون الجولات المتبقية بمثابة النزهة له.
كان فريق الفتح قد تمكن من الفوز على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تحدد نتيجة مباراة الهلال والاهلى بشكل كبير بطل الدورى السعودي، دورى جميل السعودي.
كان الهلال قد تعادل مع اهلى جدة بدون اهداف.
المصدر"دليل مصر 

0 Response to "جدول ترتيب دورى جميل 2017 ترتيب الدورى السعودى بعد نهاية مباراة الهلال والأهلى بالتعادل"

إرسال تعليق