500 سيارة مارسيدس وفندق كامل لإستقبال الملك سلمان والوفد المرافق له


تواصلت التحضيرات بشكل مكثف قبل وصول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود والوفد المرافق له للعاصمة التركية انقرة قبل أيام من موعد زيارته ولقائه بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان قبيل مشاركته في االقمة الإسلامية المقررة في مدينة إسطنبول التركية .  

ووذكرت مصادر صحفية مقربة من الحكومة التركية ان الحكومة قد جمعت ما يقارب 500 سيارة مارسيدس فخمة من مدينة انقرة وجلب البعض من مدينة اسطنبول بسبب عدم توفر كامل العدد في العاصمة انقرة . 

بالإضافة لحجز فندق فخم كامل تحضيراً لإستقبال الملك سلمان مع تجهيز جناح كامل وأجراء تغيرات بما يتناسب مع الشخصية المهمة التي ستحضر للفندق واخلائه والغاء جميع الحجوزات . 

ولفتت المصادر إلى أن الوفد التحضيري الذي وصل مبكراً إلى أنقرة للتحضير للزيارة، جلب معه العديد من التجهيزات الخاصة المتعلقة بالملك، ومنها أنواع من الأطعمة والمشروبات الخاصة، فيما اضطرت إدارة الفندق لإجراء العديد من التعديلات في الجناح الذي سينزل فيه الملك.

وشهدت الطرق المؤدية الى الفندق كثافة بالسيارات وبطابور طويل من السيارات الفارهة حيث لم يتسع كراج الفندق لهذا العدد الضخم من سيارات المارسيدس .

ويقوم الملك سلمان بزيارة رسمية تستغرق خمسة أيام إلى تركيا، تلبية لدعوة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وقالت الرئاسة التركية إن الزيارة التي ستبدأ اليوم الاثنين، ستتناول العلاقات الثنائية بين البلدين وقضايا المنطقة والعالم ذات الاهتمام المشترك.

0 Response to "500 سيارة مارسيدس وفندق كامل لإستقبال الملك سلمان والوفد المرافق له "

إرسال تعليق