مسلسل احببتك منذ الصغر الحلقة 23

قبل ان تبدء الحلقة 24 من المسلسل احببتك هذاملخص نصي لاهم ما جاء خلال احداث مسلسل احببتك منذ الصغر الحلقة 22 والأخيرة كما نقدم لكم احداث وملخص كامل لحلقات المسلسل من الحلقة 14 وحتى نهاية المسلسل الكويتي الذي يتم اعادة بثه عبر قناة ام بي سي والتي كانت فعلاً حلقات تستحق المشاهدة والمتابعة خاصة الحلقة الأخيرة من مسلسل احببتك منذ الصغر كانت ترتقي للمستوى المطلوب وحجم متابعي المسلسل.


وقبل الدخول في احداث مسلسل احببتك منذ الصغر الحلقة 22 نسرد اليكم احداث الحلقات الماضية ونبدأ من الحلقة 13 حيث كان زواج رحاب من سعود وفراقها لبيتها الذي احببته وما يحمل بداخله من ذكريات, حيث كانت اول ليلة زواج كالجحيم عليها وذلك عندما اكتشفت حقيقة سعود من بدايته واكتشفت وحشيته حيث قام بضربها بشدة في ليلة فرحها التي تحلم بها كل فتاة ولم يرحمها أبداً وبدأت علامات الضرب الشديد على وجهها.

وعامل سعود رحاب خلال احداث حلقات مسلسل احببتك منذ الصغر بشراسة وكان يعتبرها خادمة له ولوالده, عانت معه كثيراً ومنع أهلها من زيارتها وطلب منها ان تذهب اليهم ولا تتأخر بدلاً من أن يأتوا لها بحجة أنه لا يحب أحد ان يرى والده وهو يحتاج المساعدة, كما كشفت حلقات المسلسل بأن سعود متزوج بالسر من فتاة مطلقة يحبها حيث رفضت الزواج منه بالعلن حتى لا تخدم والده.

فكل ليلة يسهر سعود عند زوجتها التي لا يعلم احد عنها شيئاً ويعود الى رحاب فجر اليوم التالي وهكذا الى ان اكتشفت رحاب خيانته لها بعدما بدأت تشم رائحة ملابسه بالعطر النسائي وكذلك رؤيتها للروج على قميصه اكثر من مرة ولكنه هددها ان تكلمت بشيء بالضرب.

والد سعود أحب رحاب بشدة وهي ايضاً احببته فكان يطلب من ابنه ان يعاملها بحسن ولكن دون فائدة, وفي المقابل صفاء قبلت الزواج من هاشم وذلك بعدما فقدت الأمل من الرجوع لهاشم بعد محاولاتها العديدة التي بائت بالفشل, ولكن في الوقت الذي فتح هاشم قلبه لأمه ويخبرها بمشكلته مع صفاء, حيث اخبرته امه ان يمشي بما يمليه عليه قلبه وان يعود الى صفاء وكان بدأ عليه السعادة بكلام امه وكان يعزم بالذهاب اليها, ولكن رسالة وصلته من صفاء قلبت كيانه من جديد واصبح يحقد عليها بشدة, حيث بعدما تلقى تلك الرسالة ذهب اليها واخبرها بأنه يريد مقابلتها لآخر مرة في حياته, فعندما رآهاه لطمها على وجهها بشدة وأخبرها بأن العشرة لم تثمر بها وأن كل ما كان يخشاه حصل.

وكانت رسالة صفاء لهاشم بأنها ستتزوج من وائل بعد أيام وان هذه آخر رسالة تكتبها اليه بحيث لا تريد منه سماع الخبر من شخص غريب, بينما جاسم كان متأثر كثيراً بما حصل مع صفاء وزواجها ولكنه وجد نفسه مع لجين حيث اراد ان يتناسى حبه لرحاب بلجين فأخبر لجين بأنه يحبها وهي بادلته نفس الشعور. وقام بخطبتها من أهلها ولكن كان يبدو خلال فترة الخطوبة ان لجين تصرفاتها لن تناسب جاسم فهي مدللة بشكل كبير في بيت والدها.

خلال حلقات مسلسل احببتك منذ الصغر من الحلقة 14 وحتى الحلقة 22 الأخيرة تشهد احداث المسلسل هروب محمد والد هاشم وجاسم من البيت ويحاول الانتحار ولكن هناك شخص كاتب يقوم بإنقاذه ويبقيه عنده في الشاليه الخاص به ويرتاح محمد بالحديث معه ويرفض العودة للبيت في الوقت الذي يبحث عنه أبنائه ولكن الكاتب يقوم بتصحيح مسار محمد ويدله على الطريق الصحيح.

بالفعل محمد بعد اسابيع من مكوثه مع الكاتب يتغير بشكل كلي ويعود الى البيت ويغير من معاملته مع زوجته “مهجة” وأمه وأولاده ويعود الى افضل من ذي قبل, وكذلك مهجة التي تحسنت ورجعت مثلما كانت بعد متابعة حالتها عند الطبيب, ويأخذ محمد مهجة ويذهبان لأداء العمرة وتبدأ السعادة تعم على البيت وكان ينقصها سعادة رحاب وهاشم.

كما ان رحاب حامل وفي شهرها الثامن ولكن معاملة زوجها سعود لها يجعلها تطلب الطلاق خاصة بعد التأكد من خيانته لها بعد رؤيته يشتري الذهب لزوجته الأولى, فيقوم بتطليقها ومن ثم ينهال عليها ضرباً حتى يُغمى عليها وبعد معرفة والد سعود بما حصل يتصل بجدتها حتى تأخذها الى المستشفى لانه لا يوجد أحد في البيت وهو مقعد لا يستطيع التحرك.

وخلال احداث مسلسل احببتك منذ الصغر الحلقة 22 بالفعل حبيبة تتصل بجاسم وتخبره بما حصل فيذهب مسرعا اليهم لينقلهم الى رحاب ويأخذها الى بيت جدته ويبدو العصبية عليه والغضب فهو كان يريد الانتقام من سعود لدرجة تبين مدى حبه لرحاب, وبالفعل يذهب الى سعود ويضربه.

بدأ لجين تغار من رحاب بعد ملاحظة معاملة جاسم لها فأحست بأن رحاب خطفته منها, وسرعان ما اكتشفت الحقيقة بعد قراءة رسالة رحاب لجاسم التي كان محتفظ بها في اغراضه, واعترف جاسم لها بكل شيء كما اعترف لها بأنه يحب رحاب.

كما خلال احداث مسلسل احببتك منذ الصغر الحلقة 22 والأخيرة اكتشفت صفاء مدى حبها لهاشم وانها لا تستطيع ان تتزوج وائل لأنه لا يفارقها وفي هذه اللحظات اكتشفت انها مجرد سلعة في يد وائل وان معاملته لها يشوبها الشكوك وقامت بفسخ خطوبتها منه والذهاب الى هاشم لتخبره بأنها تحبه ولكنه لا يحرك ساكناً ولكن بعدها يطلب من جاسم بأن يصالحه عليها ويقوم بذلك فعلا وتعود المياه الى مجاريها ويتم خطبتهم.

وكذلك جاسم يعترف لرحاب التي كانت تفكر بالعودة الى سعود لأنها احست انها شتت تفكير جاسم بأنه يحبها وانها لم تسمعه اول مرة اعترف لها بحبه ولكنها يجب ان تسمع هذه المرة, فتعبر له عن سعادتها ورضاها بحبه وكذلك يتم خطبتهما وتعود الحياة الى بيت العائلة والفرحة تدخل قلب حبيبة التي دائما ما كانت تحلم بهذه اللحظات الجميلة.

وهكذا تنتهي احداث مسلسل احببتك منذ الصغر الحلقة 22 والأخيرة وكذلك الحلقات السابقة التي تأخرنا بطرحها سابقاً ويمكنكم الاطلاع على جميع حلقات المسلسل من خلال شبكة بلاك اوت برس, وبالفعل كانت نهاية المسلسل اكثر من رائعة وتستحق المتابعة والمشاهدة نتمنى ان تكونوا استمتعتم وننوه من جديد ان هذا الملخص لاحداث مسلسل احببتك منذ الصغر الحلقة ” 14 و 15 و 16 و 17 و 18 و 19 و 20 و 21 و 22 و الأخيرة”.

0 Response to "مسلسل احببتك منذ الصغر الحلقة 23"

إرسال تعليق