بالصور.. أغنى 10و أشهر ممثلات «بورنو» في العالم


كلنا نعرف أو الشريحة الأكبر من المجتمع العربي او العالم يعرفون إن ما يشاهدونه البعض في الدول الاوروبية عموماً والعربية خصوصاً من هذه الأفلام التي تسمى «بورنو». 

هي لا تعدو كونها أفلام تجارية خالية من الأحاسيس والمشاعر والعفة والكرامة وإن صح القول خالية من ادنى مقومات الشرف ,ومع ذلك هناك إقبال شديد على مشاهدة أفلام البورنو وشره شديد تجاهها مما جعل تلك الممثلات في عالم المشاهير اسوة بغيرهن من الفنانين والمطربين والشعراء والموسيقيين .

وبحسب إحصائيات جرت حول ممثلات الأفلام الإباحية حول العالم فقد وجد أن ثرواتهن وصلت الى ملايين الدولارات وكل ذلك من خلال الهاجس الجنسي لدى البشر مع علمه إن ما يشاهده لا يغدوو كونه فلم إباحي تجاري بحت .. اكثر ما يشاهده فيه هوا "كزب " وتمثيل لجزب الفئة الشاذة في المجتمعات .

وهنا نضع لكم بعض هؤلاء النجمات الإباحيات بالأرقام وبحجم ثروتهم 

       1 -ساني ليون

تعمل لصالح شركة إنتاج الأفلام الإباحية البورنو "Vivid Entertainment"

وتبلغ ثروتها تبلغ ثروة ساني الهندو-كندية 2.5 مليون دولار, كما وضعتها مجلة "Maxim" كأفضل النجوم الإباحية في 2010.

      2-ساشا جراي
وهي انجليزية الأصل , بدئت مسيرتها الاباحية بعمر 8 سنة وتبلغ من العمر 28 عاماً . في رصيدها أكثر من 250 فيلم . وتبلغ ثروتها أكثر من 3 ملايين دولار, وتشارك في جميع الأفلام الشاذة .

       3-جينا هيز
ولدت في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وهي من أصل إسباني .لديها شركة إنتاج خاصة بها Jennaration X Studios وتبلغ ثروتها 3,5 مليون دولار , 
وتلقب بالفتاة القذرة 

  كاتي مورجان


اسمها الحقيقي "سارة كاراديان" وهي أمريكية الأصل، وُلدت في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. تركت العمل في مجال البورنو بعد زواجها، ولكن بقي اسمها في الأوساط الإباحية، حيث قدمت برنامجًا تحت اسم "ممارسة الجنس مع كاتي مورجان" تحدثت فيه عن صناعة أفلام البورنو والعلاقت الجنسية. تبلغ ثروتها 4.5 مليون دولار -

جيسي جين

إسمها الحقيقي "سيدني تايلور"وتبلغ ثروتها 8 ملايين دولار , تملك مصانع خمور ولديها مشاريع أخرى.

                              تيرا باتريك                                  
أمركية وتمتلك شركة إنتاج خاصة بها , تُدعى "Teravision" وتبلغ ثروتها 15 مليون دولار.
 جينا جيمسون

وفي النهاية نترككم مع مليكة الأفلام الإباحية جينا جيمسون كما يتم مناداتها في عالمهم الخاص تبلغ جينا من العُمر 41 عام، وبلغت ثروتها الـ30 مليون دولار.  

0 Response to "بالصور.. أغنى 10و أشهر ممثلات «بورنو» في العالم"

إرسال تعليق