الداخلية السعودية تطلق تطبيق "كلنا أمن " حمله من هنا .


كلنا أمن ,, بدئت وزارة الداخلية السعودية بإطلاق تطبيقها على أجهزة الهاتف "الجوال " بهذا الأسم حيث بادرة بإطلاق تطبيقها الخاص " كلنا امن " للإبلاغ عن الحوادث او الأنشطة الإجرامية او اي حالة مشتبه بها بسرعه عالية جداً . 

يتميز التطبيق بعدة خيارات حيث تتيح التصوير وتسجيل الصوت وأيضاً معرفة اقرب مركز شرطة اليك ..عدا عن ذلك ان التطبيق مرتبط بغرف عمليات تتباع البلاغات بشكل مباشر وتتعامل معها بجدية وسرية تامة حرصاً على خصوصية المبلغين .

يأتي هذا التطبيق لكي تضيف لأمن المواطن المزيد من الأمن الطمأنينة والإستقرار في المملكة العربية السعودية التي تسعى وتؤكد دائماً ان المواطن هوا رجل الأمن الأول .. 

وأوضح مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج، أن فكرة هذا التطبيق انطلقت بدعم وتوجيه مباشر من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وذلك في إطار سعي الوزارة إلى الاستفادة مما تقدمه التقنية من يسر وسهولة في عمليات التواصل»، مؤكداً على استثمار ما تحتله تطبيقات الهواتف الذكية من مكانة مميزة في عالم التقنية، من خلال سهولة استخدامها، وسعة انتشارها، وسرعة الوصول إليها؛ ما يرفع من قدرة رجل الأمن في سرعة التعامل مع البلاغات الأمنية.

وأشار مدير الأمن العام إلى أنه يمكن لأي مواطن أو مقيم تحميل تطبيق «كلنا أمن» من خلال متجر (iOS) أو (اندرويد) أو (ويندوز)، وذلك بعد التسجيل من خلال إدخال رقم هويته وجواله، ليتم بعدها إرسال كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة، منوهاً بأنه يجب على المستخدم التحقق من كلمة المرور لإكمال عملية التسجيل.


حيث يمكنكم تحميل التطبيق عبر الرابط التالي الايفون " من هنا "

أجهزة الاندرويد " من هنا "


0 Response to "الداخلية السعودية تطلق تطبيق "كلنا أمن " حمله من هنا ."

إرسال تعليق