طريقة عمل حساب فيس بوك بدون تأكيد هوية .2016


حسابات الفيسبوك وطريقة عملهاامر سهل جداً ولكن هناك البعض يتسائل "كيف أقوم بعمل الحساب او كيف لا أدع الفيسبوك يطلب مني تأكيد هوية في حال كنت قد عملت أكثرر من حساب .

سأدخل في هذه النقطة سريعاً وهي طريقة عمل الحساب وفتحه بدون وضع رقم هاتف او تأكيد هوية .

أولاً أخي الكريم يجب عليك الأنتباه أن تستخدم متصفح جوجل كروم , ومن ثم الأستخدام الخفي عبر فتح بروسر جديد او "مربع بحث "بالأستخدام الخفي .

من ثم قم بتشغيل برنامج "CCleaner" وقم بعمل حزف لملفات الكوكيز المحفوظة فقط في المتصفح لكي لا تبقي أي دليل عليك في الذاكرة المؤقته في المتصفح , وهذا أمر يجب عليك الأنتباه جداً له لكي لا تكتشفك الفيسبوك أو تويتر .أو اي موقع تواصل إجتماعي أخر .

الأن صديقي  ملاحظة أخرى وهي يخطاً بها الكثير من الأشخاص ,"لا تقم بأستخدام اي برامج vbn ", وأبقى على التصفح العادي بالاعتماد على التصفح الخفي وهي ميزة موجودة في جميع المتصفحات .


بالنسبة "لي vbn " مجرد ان تغلقها في المرة المقبلة عند عودتك للدخول للحساب سيتم اغلاقه ومطالبتك بتأكيد امني يتبع ذلك ادخال هاتف بالاضافة لهوية .


يمكنك الان متابعة أنشاء الحساب بالطريقة المعتادة وفقاص للمعايير والتفاصيل التي قرأتها في الأعلى , وبذلك ستحصل على حساب فيسبوك , بدون تأكيده برقم ولاهوية , وتأكد ان الفيسبوك يطلب التوثيق بالرقم والهوية عند تكرار المشاكل والتبليغات او المخالفات عبر الحساب , فكن واثقاً ان الفيسبوك لن يطالبك بشيئ طالما انت تتبع معاييرها وسياسة أستخدامها .

شكراً للمتابعة 

0 Response to "طريقة عمل حساب فيس بوك بدون تأكيد هوية .2016"

إرسال تعليق