أفضل 4 أفلام أجنبية لسنة 2015 متعة وتشويق وخيال علمي

أفلام إنتاج 2015 من أجمل الأعمال الفنية لسنة 2015 والتي روج لها من قبل المصنعين مدة كبيرة عبر نشر التريلارات الخاصة بها .


حلت الأفلام العشرة الأولى لسنة 2015 ومشاريعها السينمائية المتنوعة من ضمن الأفلام الأكثر مشاهدة عبر صالات العرض او عبر منافذ البيع للأسطوانات ..


هنا سنضع لكم قائمة 4 أفلام  يجب عليك مشاهدتها حتماً وهي مقتنات من بين مئات الأفلام المنتجة سنة 2015 ,مع وصف قصير لكي تجدو متطلباتكم بسرعة .
حل في المركز الأول
   Jupiter Ascending- 1
يصنف الفيلم : من فئة الفنتازيا والأكشن والمغامرات والخيال العلمي , ويحكي قصة فتاة يتم تنصيبها كملكة في العالم الخيالي الأخر بسبب دمها الملكي والذي يكون موضع تنافس بين العائلة المالكة للتخلص من الملكة 

           ثانيا الفيلم
  2-Ant-Man
الفيلم يحاكي القصص المصورة والمغامرات يستطيع البطل التحول لأشكال متعددة وتقليص جسده عبر بذلة متطورة ويصبح بحجم النملة أن اراد ويتميز بالخيال العلمي .الرائع والممتع .
                       

ثالثاً الفيلم 

                                Terminator: Genisys

الفيلم من فئة الخيال العلمي والمغامرات الممتعة والأكشن الممتع , وهوا جزء من سلسلة أفلام رائعة وممتعه للمشاهدة ... لمن لهم الهواية في مشاهدة أفلام الخيال العلمي .
    رابعاً الفيلم الممتع 

                              San Andreas

فيلم ممتع وملئ بالتشويق والأثارة حيث تبدء القصة في حدوث كارثة طبيعية في ولاية تكساس الأمركية ومن ثم انتشارها لباقي المدن , وحدوث زلزال يتبعه تسونامي ضخم يدمر كل شيئ .

شكرا لكم للمتابعة من فضلك شارك المقالة مع أصدقائك .

0 Response to "أفضل 4 أفلام أجنبية لسنة 2015 متعة وتشويق وخيال علمي "

إرسال تعليق