قرار بإنزال عقوبة تعزيرية بحق فتاتي كورنيش جدة


أعلنت هيئة التحقيق والادعاء العام في جدة بعد التحقيقات التي اجرتها حول قضية التحرش بفتاتين ثاني ايام عيد الفطر ,بمطالبة الهيئة  بإنزال عقوبة تعزيرية على الفتاتين وولي امرها .مع تحميلهم مسؤلية الوقعة التي اثارت الرأي العام في الممكلة العربية السعودية .
وقالت الهيئة ان قرارها جاء بناء على اقوال الشهود الاربعة في القضية , والذين شهدو ان الفتاتين هما السبب بسبب دفعهم الشباب الى التحرش بهما من خلال , تبادل الحديث وسط جمع المتجمهرين مع الشباب ووالمزاح المتبادل ,واستخدامهما دباب على الكورنيش .
واضافت الهيئة ان الادعاء العام سيطلب في المحكمة الجزائية بجدة , انزال عقوبة بحق اولياء امور الفتاتين بجدة , بإتبارهم سبباً رئيسياً في وقوع حادثة التحرش ويتحملون جزء من المسؤلية . 

يذك ر انه انتشر مقططع فيديو عبر مواثقع التواصل الاجتماعي ,يظهر قيام مجموعة من الشباب اثناء تحرشهم بالفتاتين ثاني ايام الفطر في كورنيش مدينة جدة , وظر الفتاتين وهم على متن دباب اثناء مرورهم في الكورنيش وسط حشد منالمتجمهرين , مما اثار حفيظة المعغردين حينها , وطالبو بانزال اشد العقوبات بحق المتحرشين ,التي باتت تشكل ظاهرة خطيرة في المجتمع السعودي . 

بيد ان ظهور فيديو جديد يظهر فيه الفتاتين وهما على متن دباب اثناء تلويحهم بإتجه الشباب , والذي اثار الموجودين ,اعاد النظر للقضية وفق المعطيات الجديدة .


0 Response to "قرار بإنزال عقوبة تعزيرية بحق فتاتي كورنيش جدة"

إرسال تعليق