حملة لمقاطعة سناب شات بعد انتشار وسم "تل ابيب لايف "


تفاجئ مرتادو مواقع التواصل الإجتماعي ومستخدمو برنامج سناب شات للمقاطع المصورة بإنتشار وسم TelAvivLive في البرنامج والذي احتوى صور رفعها اسرائيليون من شواطئ مدينة تل الربيع "المسماة من قبل الكيان الصهيوني "تل ابيب "

وشارك الصور مجموعة من الاسرائيليين وشر صور معالم وشواطئ في المدينة وبعد الاكلات الشعبية العربية مدعين انها اكلات اسرائيليين ومن الموروث الشعبي للصهاينة .

هذا ما قابله كل مستخدمي البرنامج بالرفض واطلاق وسم #تل ابيب لايف بلعربية ولاقت استهجان ومطالبات العديد من مستخدمي البرنامج الشهير بحزف حساباتهم ومقاطعة الشركة والبرنامج

وفي الوقت نفسه انتقد آخرون مقاطعة الأطعمة وباشروا بالتصحيح أن «الشاورما» وغيرها أكلات عربية وليست إسرائيلية. وحتى الأجانب وأصحاب حسابات «تويتر» من خارج الوطن العربي تساءلوا كيف للإسرائيليين قلب بعيش حياة ملؤها الاستجمام وحكومتهم مسؤولة عن مجازر وانتهاكات حقوق إنسان باتت غير معدودة بحق الفلسطينيين. كما وتساءلوا بتغريداتهم مدونين: «كيف للإسرائيليين أن يقوموا ببناء مدينة على أرض مسروقة.

وانتهز افراد مرتادي تويتر بنشر صور لجرائم مرتكبية من قبل الكيان الصهيوني والتي لقت انتشار اكثر من وسم الصهاينة عبر سناب شات

واتت بعض التغريدات مثلاً





0 Response to "حملة لمقاطعة سناب شات بعد انتشار وسم "تل ابيب لايف ""

إرسال تعليق