فعالية "اكبر صندويشة فلافل "في حمص تنتهي بتسمم المشتركين


ذكرت وسائل إعلام وصفحات تابعة للنظام السورية عن حصول كارثة بعد إنتهاء فعالية أكبر صندويشة فلافل في العالم " في مدينة حمص السورية .

وفي تفاصيل الخبر , وردت الأنباء عن قيام احد محلات الفلافل في حي البغطاسية في مدينة حمص السورية بالتعاون مع لجان من الأهالي ومختار الحي بتجهيز أكبر صندويشة فلافل في العالم ودعوة السكان لتناول منه .

الأمر الذي انتهى بكارثة تسمم أكثر من 20 شخص من المدعوين الذين وصل عددهم الى اربعين شخص .وبحسب موقع عكس السير إن الفعالية اقيمت

بالقرب من ساعة حمص، واحتاجت لـ 430 رغيف و 3200 قرص فلافل و 75 كيلو بندورة و 75 كيلو خيار، و 30 كيلو طحينة.

وقال مختار حي البغطاسية “حافظ سباعي” إن الهدف من فعالية “لقمة بتجمعنا” هو “لفت أنظار الناس إلى أننا سنعيد الحياة لساحة الساعة في مركز حمص التجاري، و أن نعيد ربط الأحياء فيما بينها، لأننا تعمدنا أن يحضر الناس من كل أحياء حمص، فأهل حمص طيبون”.


وقالت صفحة “نادي شباب حمص” في موقع الفيس بوك ساخرا ً : حالات تسمم و اسهال اصيب بها البعض ممن تنوزفوا البارحة من سندويشة ال100 متر التي رمى بمكوناتها اهالي البغطاسية فداء للعرض و الاستعراض و الجحشنة المبطنة .. الله لا يشبعكم .. و انشالله للبلي انتو و اللي اندفس و اكل معكم و اللي صور هالشي و اللي حضر .. شلة حمير مكدنة بقلب بعض”.



0 Response to "فعالية "اكبر صندويشة فلافل "في حمص تنتهي بتسمم المشتركين "

إرسال تعليق