طريقة إستلام ارباح ادسنس عبر بنك الراجحي والبنوك السعودية


مع قليل من البحث عبر صفحات الأنترنت وجدت ان المواضيع الخاصة بخصوص استلام ارباح ودفعات جوجل ادسنس عبر التحويلات البنكية قليلة .

فوددت توضيح بعض الأمور البسيطة التي ربما ستساهم في إيضاح بعض النقاط لك .

النقطة الأولى ,طبعاً وكما نعلم إن الدفع في جوجل ادسنس في المملكة العربية السعودية يتيح لك خيارات متعددة في إستلام الارباح مثلاً "وستر يونيون ,الشيك ,التحويل البنكي او الالكتروني " 

الطريقة الأسرع هي للإستلام هي "وستر يونيون " بحيث عندما تضيف عنوانك يتم ارسال الاموال خلال يوم عمل واحد وتستلمها فور اصدار الدفعه , ففي حال صدرت الدفعة يوم "22 "الشهر يمكنك استلام الاموال يوم "23 "الشهر .

الطريقة الثانية وهي صلب موضوعنا ,وهي الاستلام عبر البنوك المحلية ,وللعلم كل بنك له مدة معينة مثلاً "البنك السعودي الفرنسي " تقوم بإستلام الارباح في حسابك خلال 24 ساعة عند صدور الدفعة ,وذلك بإعتبار ان البنك يعتبر دولي وليس محلي . 

بنك الراجحي والأهلي والرياض ,تختلف المدة وذلك بإعتبار ان هذه البنوك محلية .

مثال : عند صدور دفعتك يوم "21" الشهر,ستضاف الارباح على حسابك في البنك "مساء يوم "24 " من الشهر ويصلك اشعار بذلك عبر رسالة نصية من البنك كحوالة دولية .

ولا ييجب ان تنسى ايام العطل ففي حال صادف ايام 21 +22+23+24 ,عطل في المملكة العربية السعودية ,فحينا سيضاف الرصيد على حسابك يوم "28" من الشهر . 

على العموم في حال واجهتك مشكلة أكثر من المدة التي ذكرتها ولم تستلم الارباح فعلليك انتظار اسبوع كامل ومن ثم مراجعة البنك ,وفي حال قال لك البنك ان التحويلة لم تصل ,فوقتها عليك مراسلت ادسنس ,واستعادة المبلغ لحسابك ومن ثم ارسالهم لك بطريقة اخرى .

ننتقل لموضوع كيفية إضافة حسابك البنكي وإستلام الارابح في ادسنس من خلاله .

تابع الشرح 

تقوم بالضغط على رمز الترس الموجود عيى يسار الشاشة 

ومن ثم تنتقل الى اعدادات الدفع وتقوم بإضافة طريقة دفع جديدة ,وتختار التحويل الالكتروني او البنكي . .

تقوم بإضافة جميع البيانات عبر كتابتها من خلال الكيبورد ,لان النسخ والصق في حرف واحد سيمنعك من الاضافة عند انتهائك من املاء البيانات .

اكرر يجب كتابة كل المعلومات يدوياً .

طبعاً سيواجهك شيئ غامض ربما وهوا رمز "SWIFT-BIC" 

وهذا يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط التالي حسب البنك الذي تضيفه 

موقع استخراج السويفت كود لجميع بنوك العالم 

ولكي لا نتعب عملاء بنك الراجحي فإختصاراً لوقتكم هذا هوا السويفت كود الخاص بها "RJHISARI" 

والأن قم بحفظ البيانات وبذلك قمت بإضافة طريقة الدفع عبر البنك .

ملاحظة "البنوك السعودية لا تتطلب دفع تجريبي " اي انك تقوم بإضافة البنك فقط ولا تنتظر شيئ اخر عدا استلام الارابح وفق التواريخ التي وضعتها ووضحتها لك سابقاً
لإستفساراتكم يرجى التعليق وإنتظار الإجابة 


33 Responses to "طريقة إستلام ارباح ادسنس عبر بنك الراجحي والبنوك السعودية "

  1. شكرا ليك اخي الكريم
    في استفسار بخصوص العمولات هل التحويل عن طريق البنوك يتم خصم عمولات ؟ ام يتم تحويل المبلغ الذي حصلت عليه
    وبالنسبة للتحويل عن طريق الويسترن يونيون هل يصدر الشيك بالمبلغ الذي ربحته ام يتم خصم عمولات اخري من ويسترن يونيون

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة للبنوك هم يستفيدون من فرق سعر الصرف نوالعملة لا تكاد تذكر . اما الشك وستر يونيون لا يسلمك شيك بل يسلمك مبلغ الدفعة التي صدرت . كاملة العمولات لا تكاد تذكر فرق سعر الصرف احيانا ليس الا

      حذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي..
    هل يأخذ بنك الراجحي رسوم عن تحويل اديسنس وكم يأخذ اذا كان فيه رسوم ارجو الرد ولك مني جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. رسوم لا تكاد تذكر فرق سعر الصرف

      حذف
  3. طيب اخي وبسورية كيف بدنا نستلم اذا فعلنا ادسنس بغير اسم سورية لأنك تعرف سورية محجوبة

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. مشكور اخوي على طرحك موضوع مهم جدا
    سؤالي وش ايميل ادسنس اللي اراسلهم فيه اذا ما وصلت دفعاتي الى البنك

    ردحذف
    الردود
    1. ايميلك gmail > الذي انت وضعته في اعدادات حساب ادسنس او الذي انشات فيه الحساب

      حذف
  6. كيفك اخي،،، انا وضعت معلوماتي بنك الراجحي بس بحسابي بادسنس يجيني هذا(( دفعاتك معلقه حاليا لانك لم تثبت صحة معلوماتك)) ما المقصود؟ ثانيا انا لم استلم قط من ادسنس هذه اول مره هل سوف يرسلون لي كود لمنزلي الخ؟؟ ام اذا كنت تستخدم التحويل البنكي لايحتاج. وشكراااا

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي تاكد من ادخال المعلومات الشخية والحساب البنكي بشكل صحيح .
      في حال تأكيدك من خلال الالتحويل البنكي لا يرسلون لك شيئ للمنزل التأكيد يتم اونلاين

      حذف
  7. ارجو الإفادة عند اضافة معلوماتي وعنواني اضف اي عنوان انا مصرية مقيمه بالرياض وعند استلام الدفعات يكون مرتبط بنفس العنوان الي ارسل اليه الكود ولو هستلم من البنك بالرياض بقدم بطاقتي الشخصيه ام الاقامه ام جواز السفر ارجو الافادة سريعا لان دفعاتي معلقه لعدم اثبات صحة العنوان وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. معلومات الفيزا كارد مثل مو مسجلين في البنك
      اسف عا االاطالة بالرد

      حذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. هل استقبال الارباح مباشره عبر الايبان او مطلوب فيزا حسابي الراجحي عادي ؟ من له تجربه يرد وشكرا

    ردحذف
  10. هل البنك يستقبل على حساب عادي بدون فيزا يعين ايبان فقط واسقبل ارباح ادنسس عندي حساب الراجحي بس حساب عادي تسوق ينفع الرجاء الرد وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. على الايبان او فيزا التسوق الاثنين يصلحو

      حذف
  11. هل البنك يستقبل على حساب عادي بدون فيزا يعين ايبان فقط واسقبل ارباح ادنسس عندي حساب الراجحي بس حساب عادي تسوق ينفع الرجاء الرد وشكرا

    ردحذف
  12. أخوي في فراغ المصرف الوسيط على اترك الفراغ فاضي او ايش أسوي بضبط

    ردحذف
  13. السلام عليكم
    هل بنك الانماء يُستقبل هذه التحويلات؟
    أرجو الرد بأسرع فرصة ممكن
    شاكرين لك

    ردحذف
  14. اريد وضع حساب راجحي لاستلام الارباح حسابي على ادسنس بالدولار هل سيحول لي المبلغ بالريال وهل يجب ان يكون حسابي في البنك بالعملة الاجنبية

    ردحذف
  15. نامون. أبوبکر
    +213555320596

    يا نامون أبو بكر من المفترض انك في البنك إذا كنت قد استكملت معلوماتك الخاصة بصرف الشيك فلن تواجه اى مشاكل فى سحب الشيك.
    اذا كنت لم تذهب الى البنك حتى الان فقم بالضغط على كلمة استكمال المعلومات واكتب رقم هاتفك وبعدها سوف تصلك رسا
    من فضلك اذا كنت استلمت الشيك فالف مليون مبروك وتجاهل هذه الرساله
    اذا لم تكن وصلتك اسم البنك ورقم التحويل فاضغط على كلمة استكمال ال

    ردحذف
  16. أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماه الرقم الهاتف التركيا 05377449135حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    ردحذف
  17. أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماه الرقم الهاتف التركيا 05377449135حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    ردحذف
  18. أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماه الرقم الهاتف التركيا 05377449135حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    ردحذف
  19. أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماه الرقم الهاتف التركيا 05377449135حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    ردحذف
  20. أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماه الرقم الهاتف التركيا 05377449135حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    ردحذف
  21. أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماه الرقم الهاتف التركيا 05377449135حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    ردحذف
  22. أنا عبدالهادي رفعت الخلوف أنا من سوريا حماه الرقم الهاتف التركيا 05377449135حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

    ردحذف
  23. اريد وضع حساب راجحي لاستلام الارباح حسابي على ادسنس بالدولار هل سيحول لي المبلغ بالريال وهل يجب ان يكون حسابي في البنك بالعملة الاجنبية

    رد

    ردحذف