سوريا خامساً ولبنان في المركز الأول تعرف على الدول الأكثر بحثاً عن زواج المثليين



بعد سن قانون يجيز زواج المثليين في الولايات المتحدة ,واثناء تدقيق بيانات محرك البحث " google " احتلت لبنان المركز الأول  في الشرق الأوسط وفق البيانات والإحصائات التي تظهر على محرك البحث جوجل ,وإستنتج الإحصاء من حيث كم البحث الذي اظهرته جوجل من حيث اكثر الدول بحثاً عن مواضيع متعلقة عن المثليين والقانون الأمريكي الجديد الذي اجاز زواجهم .



وحسب صحيفة "يديعوت "الإسرائيلية " فقد تصدرت لبنان قائمة اكثر الدول بحثاً عن معلومات متعلقة عن زواج المثليين ,تلتها في المركز الثاني "اسرائيل " ومن ثم في المركز الثالث "المملكة العربية السعودية ".

وأضافت ان مصر احتلت المركز الرابع ,تلتها سوريا في المركز الخامس .

وذلك يظهر جلياً عبر موقع "جوجل تريندز" والذي يعنى بحساب النتائج التي تتصدر محرك البحث الشهير جوجل من حيث اماكن البحث والدول والكلمات .

وبحسب جوجل أن الأسئلة الأكثر انتشاراُ وطلباً للبحث عنها يوم الجمعة الفائت "ماذا يقول الكتاب المقدس عن زواج المثليين .؟ ,تلتها ما هي الولايات التي سمحت بزواج المثليين .؟.

وبحسب النتائج فقد تواترت عمليات البحث من حيث الأمثلة على ذلك "هل زواج المثليين مباح ".؟ 

ومن ضمن بيانات محرك البحث جوجل ان اكثر الولايات بحثاً عن مواضيع متعلقة بزواج المثليين هي ولاية "تينسي "الأمريكية ,تلتها ولاية "تكساس "

في ما ظهر عدم اهتمام بالموضوع من سكان ولاة "كارولينا "الامريكية .

اما بالنسبة للدول الأكثر بحثاً عن مواضيع متعلقة عن زواج المثلييين فتصدرت الولايات المتحدة المركز الأول تلتها كندا ,وأستراليا ,وأيسلندا .

وكانت المحكمة العليا في الولايات المتحدة قد اصدرت قانون وافق عليه الرئيس الأمريكي باراك اوباما ,واعرب عن سعادته بصدور قانون يجز زواج المثليين في الولايات المتحدة الأمريكية .


0 Response to "سوريا خامساً ولبنان في المركز الأول تعرف على الدول الأكثر بحثاً عن زواج المثليين"

إرسال تعليق